السلام عليكم...
هاي الروايه منقوله من احد المنتديات وكل يوم راح انزل لكم جزء
وما راح توضح القصه من البدايه يعني راح اكتب اليكم كذا جزء منشان توضح القصه
واذا ماعجبتكم وما حسيت في تفاعل ماراح اكمل .
.>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
عائلة ابو فيصل ( سلطان ) الراسي
سلطان : اب حنون على عياله وزوجته ولكنه عصبي احياناً يشتغل مع اخوته في شركة ابوهم اللي كان مشترك فيها مع صديقه .
ام سلطان : وحده لبنانية اسمها رندة وطيبه مرره بس عندها الجد جد.
فيصل : شاب عمره 28 سنة متزوج من وحده مو من قرايبهم اسمها منى يشتغل مع ابوه في شركتهم وعنده ولد واحد عمره ثلاث سنوات واسمه محمد .
عبير : 25 سنة متزوجة وعندها بنت اسمها ليان عمرها سنتين .
احمد : شاب وسيم عمره 21 يدرس هندسة معمارية وهو اقرب واحد الى اخته نجود .
الهنوف : بنت حلوة عمرها 19 سنة تدرس طب اسنان مع بنت عمها العنود في جدة .
نجود : بنت مزيونة وحلووه مرره وعليها حركات استهبال خصوصاً لما تكون مع بنت عمها خلود وهي ثانوية عامة وعمرها 17 سنة .
الريم : بنت طيوبة وبريئة عمرها 12 سنة في اول متوسط .
.>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
عائلة ابو عبد العزيز ( عبد الرحمن ) الراسي
عبد الرحمن : اب طيب وحنون على عياله اللي هم اهم شيء عنده بالدنيا ومتفهم معاهم لدرجة كبيرة.
جيهان : زوجة عبد الرحمن وهي وحدة لبنانية وتصير اخت رندة زوجة سلطان طيبه مع عيالها اللي يعتبروه مثل اخت او صديقة لهم مع وجود الاحترام طبعاً.
سهى : متزوجة حفيد شريك جدها بالشركة طلال وعندها بنوتة صغيرة اسمها سهر .
عبد العزيز : شاب طموح خاطب بنت عمه الهنوف وملكته قريبه عمره 25 سنة يشتغل في العسكرية .
فهد : شاب طموح ووسيم لدرجة انه بعض البنات هم اللي يلاحقونه عمره 23 سنة يدرس في لندن في جامعة اكسفورد محاسبة .
الوليد : طيوب وحبوب مع خواته وهو اكثر واحد حبوب معاهم وعمره 21 سنة يدرس هندسة كمبيوتر في الجامعة .
العنود :بنت ماخذه شوية من خبال خواتها اللي اصغر منها ومثل ماقلت تدرس طب اسنان مع بنت عمها الهنوف .
خلود : دايما مع ببنت عمها نجود مايفترقون عن بعض الا نادراً حتى في المدرسة
واذا اجتمعوا دووم هبال وووناسة وعمرها 17 كمان وهي حلوة كتير .
نوف : دوووم مناقر مع خلود بس مع ذلك قريبين من بعض وهي دووم هبال معاهم وعمرها 16 في ثاني ثانوي.
.>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
عائلة ابوخالد ( محمد ) الراسي
محمد : رجال طيب مع اولاد وبنات اخوانه ومريض بالقلب
ام خالد : منيرة مرة طيبة وما عليها من الناس
خالد : الابن الوحيد لام خالد يدرس في الخارج مع فهد ولد عمه يدرس إدارة اعمال شاب ولا كل الشباب وسيم مرة مرة عمره 23حتى انه بعض صديقات اخته مستجنين عليه ويتمنونه .
شوق : بنت حبوبة وطيبة وعلى نياته ماعليها الا من نفسها وطيبة مع الناس لدرجة انه البعض يستغفلها عمرها 18 سنة .
رهف : بنت تحب بنات عمها نوف وخلود ونجود وماترضى عليهم بحكم انها دوووم معهم عمرها 16 سنة ثاني ثانوي قسم علمي مع نوف .
.>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
عائلة ابو رامي (نايف ) الراسي
نايف : رجال مسالم على نياته عكس زوجته
لطيفة : مرأة متكبرة ومتسلطة وماتحب ام زوجها وتكره الكل وغيورة ودايما تحب تشوف نفسها في القمة .
رامي : شاب عمره 20 مثل ابوه غير عن امه واخته يدرس في الجامعه علوم طبية .
سارا : مغرورة ومتكبرة على امها لأبعد درجة وحقودة وتكره بنات عمها خلود ونجود ماعدا شوق اللي هي تعتبرها صديقتها على الاحتياط عمرها 18 سنة .
.>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
الجد ابو سلطان ( علي ) الراسي
الجده ام سلطان ( فاطمة )
تركي العم يدرس في الخارج طب مع اولاد اخوه فهد وخالد وعمره 29 سنة وتوه متخرج .
العمة نورا : مدرسة رياضيات في وحدة من المدارس وانتقلت الى المدرسة اللي يدرسوا فيها بنات اخوها وعمرها30 سنة وعندها تؤام شهد وعهد اعمارهم 10 سنوات .
العمة رغد : متخرجة من جامعة الملك سعود قسم الحاسب الآلي وتشتغل في احد البنوك من انه اهلها ماكانوا موافقين انها تشتغل بحكم انها مو محتاجة الا انها قدرت تقنعهم وعمرها 23 سنة .
سلمان العم الصغير : عمرها 20 سنة شاب مستهتر ماهمه شيء في الدنيا شعاره ( طنش تعش تنتعش )
وغير كذا راعي بنات يدرس في الجامعة وهذي ثاني سنة اله تجارة الكترونية .
.>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
عائلة ابو طلال ( بدر ) الراهي
طلال : 31 سنة يشتغل مع ابوه في الشركة زوج سهى
منى : صديقة العمة رغد الروح بالروح ومتزوجة من فيصل
حسام : صديق الوليد واحمد وسلمان ومسوي شلة معاهم عمره 22 سنة
غلا : صديقة خلود ونجود بالمدرسة ومثلهم بالحركات والهبال عمرها 17 سنة
.>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
في بعض الاشخاص راح يظهرون في القصه وراح يكوون لهم دوور كبير في قصتنا
بتتعرفون عليهم في الاجزاء الجاية.
----------------------------------
كان قاعد على صخرة في البحر يفكر بمصيره اليوم ملكته على بنت عمه الهنوف سرح بخياله الى ثلاث سنين مضت يوم كان في لبنان قاعد معاها على صخرة الروشة يخططوا لمستقبلهم كان عمره 22 سنة وهي 18 سنة اعترف اليها بحبه مايدري كيف جته الجرئة وقال اليها هالكلمه وحس نفسه افتقدها كثير فجأة انتبه على حاله وطالع ساعته
وقال في نفسه : اوووه الساعه 3ونص ويبي لي مشوار 4 ساعات على ما ارجع الرياض وتذكر ان اخوه وعمه راح يرجعون اليوم من لندن لام نفسه على غبائه كيف نسى هالموضوع ركب سيارته
واتصل على اخوه الوليد : الوووو هلا بو خالد
الوليد : هلا بيك
عبد العزيز : حبيت اقولك لاتنسى تروح تجيب اخوك وعمك من المطار انا مدري كيف نسيت هالشيء
الوليد : الا هم متى راح يوصلون
عبد العزيز : الساعه 4 ونص تقريباً يعني الساعه 4 تكون في المطار
الوليد : طيب إلا انت الفاضي اليوم ملكتك ورايح لنا الشرقية
عبد العزيز : طيب بلاكثرة حكي ولا تنسى الا قلت لك عليه وخبر عمك سلمان كمان ... يلا باي
الوليد : باي
.>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
في بيت الجد علي ( ابو سلطان )
بعد ماخبر الوليد سلمان عشان يروحون المطار يستقبلون تركي وفهد راح تكشخ ولبس الثوب والشماغ وتعطر بدهن العود كل هذا عشان مغازل البنات
وهو نازل من الدرج شافته امه ام سلطان : هو سلمان كل هالكشخه عشان ملكة ولد اخوك اجل لو عرست ايش بتسوي
سلمان وهو يضحك في نفسه لا بالله ماتدرين عن شيء يايمه : اكيد اذا ماكشخت الى عبد العزيز والهنوف اكشخ الى منو اوكي مام انا راح اروح الحين المطار اجيب تركي وفهد
ام سلطان : بحفظ الرحمان يا وليدي وعن السرعه الزايدة .
في بيت ابو عبد العزيز
الوليد وهو طالع من غرفته عشان بيروح شافته اخته خلود
خلود : هلوووو الوليد وين رايح
الوليد : بروح المطار استقبل تركي وفهد
خلود: ولودي حبيبي
الوليد : اخلصي خلود وش تبين اعرفك ماتدلعين الا اذا بغيتي شيء
خلود : بليييييييييييز خلينا نروح معك
الوليد : ايش لا حبيبتي ماراح تروحين معايا
خلود : ليش مين راح يروح معك
الوليد : عمي سلمان اوكي خلود لاتصدعي لي راسي عندك خمس دقايق انتي وبنت عمك ان ماخلصتوا
راح اروح عنكم
خلود وهي طايرة الى غرفتها: نجود نجود بسرعه البسي عبايتك الوليد وافق نروح معه المطار
نجود : مدري بس مابدي اروح
خلود : اقول انقلعي يالله هو وافق والحين انتي ياحضرة الست منتي موافقه
نجود : لانو انتي راح تستقبلي اخوك انا راح استقبل منو الجدار اللي وراك مثلا
خلود وهي معصبة : مالت عليك يالهبلة نسيتي انو عمي تركي راح يرجع
نجود وهي مستغربة : صدق بس مو كأنه قال ماراح يرجع الا مع خالد ولد عمي
خلود : لا غير رايه عشان الهنوف اختك لاتزعل عليه لانها كلمته وطلبت منه انه يرجع ولا بتزعل عليه ولا بتكلمه مدى الحياة خخخخخخخخخخخخ نكتة اختك والله
نجود : انطمي بس ولا تقعدي تتمسخري على اختي بس
خلود : يلا بلا هذره والبسي عبايتك .
وهم طالعين استوقفتهم ام عبد العزيز : لك ياخلود ونجود على فين حبايبي رايحين
خلود ونجود وهم متفقين يلعبون باعصاب ام عبد العزيز
نجود : على بيت الجيران
خلود : لا على بيت اجوازنا
ام عبدالعزيز : لك بتتمسخري عليا انتي وهي لكن حسابي عند بيك ياخلود
خلود ونجود : سوري بس حبينا نمزح معاك حنا رايحين على المطار مع الوليد
خلود وهي مبلمه وتضرب يدها على جبينها : اوووه
نجود وام عبد العزيز : وشفيك
خلود : الوليد ينتظرنا بره اكيد راح احصل لي تهزيئة محترمه منه او يمكن راح عنا بعد
اوكي مام راح نطلع نشوفه
ام عبد العزيز: انتبهوا الى نفسكم
خلود ونجود وهم طالعين : اوكي تشاااااااو
.>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
وهم برة البيت
خلود : يالله راح الوليد كلا منك يانجود
نجود : وانا وش دخلني طيب
خلود : لا والله قلت لك البسي بسرعه اوووف ماني ماني راح
نجود : شوفي السيارة اللي جاية مو كأنها سيارة الوليد
خلود : وين وين ؟؟
نجود : اطالعي قدامك
خلود : ايوه هاي هيا
وهو ماشي بالسيارة باتجاهم ويفتح النافذة
الوليد : وين رايحين
خلود : ننتظرك وين رحت خفنا تكون رحت عنا
الوليد : ههههههههههه من زمان رحت وجيت
نجود : وليدوووه احلف
الوليد : نجودووه اصغر عيالك انا
نجود : لا جدهم ههههههههه
خلود : الوليد احلف
الوليد: ليه بكذب عليك
خلود : خرااااط وين فهد اجل ما اشوفه
الوليد : زين بعد طلعتي ذكية يالله قدامي انتي وهي
نجود : زين شوي شوي على احبالك الصوتية لاتتقطع
الوليد : هههههه
>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
في بيت ابو فيصل
في غرفة الهنوف
العنود : الهنوف مو كأنه الكوافيره تأخرت؟؟..
الهنوف: اتصلت فيها وراح تجي دحينا وطلبت منها تجيب معها كوافيرتين كمان
العنود: زين منشان نخلص بسرعه
الهنوف: الا اقول وين نجود وخلود ونوف
العنود: نوف راحت مع رهف وشوق الكوافير اما نجود وخلود مدري عنهم بس نجود كانت مع خلود
في بيتنا
الهنوف: العنود انا خايفه
العنود: خايفه!! من ايش طيب؟
الهنوف:مدري احس نفسي متوتره
العنود:لاتخافين ..اذا كنتي خايفه من عبد العزيز تراه مب وحش وياما شفتينه وشبعتي منه
الا بدخلت ام فيصل وقطعت عليهم الكلام
ام فيصل:تراه الكوفيرات وصلوا.. وجدك يبي الملكه في بيته وجهز لكم كل شيء
الهنوف:خليهم يمه يرقون هنا.. وقالي ابوي ..
ام فيصل:الا بسألكم وين نجود؟
العنود: في بيتنا
ام فيصل: طيب اتصلي لها يمه العنود وانا راح انادي الكوفيرات يرقون لكم هنا
العنود:حاضر خالتي
العنود واهيا تتصل الى نجود
العنود:هنوف اختك تراها ماترد
هنوف: يمكن ناسيه جوالها ولا مو معاها
العنود: مدري..طيب انا بتصل في بيتنا
>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
في بيت ابو عبد العزيز
ام عبد العزيز واهيا لابسه عبايتها ولفتها على كتفها ومتجهه عند الباب الا برنة التلفون
ام عبد العزيز:الوووو اهلين
العنود:هااااااااي مامي كيفك
ام عبد العزيز: منيحه
العنود بسرعه حتى ماعطت امها مجال تسأل عنها: يمه وين نجود وخلود؟
ام عبد العزيز:راحوا المطار حبيبتي بستقبلون عمك واخوك
العنود: اوريهم شغلهم بعدين..الكوافيره تنتظرهم
ام عبد العزيز:يالله يالعنود انا رايحه الكوافير
العنود: يمه ليه ماتجين لبيت خالتي تتعدلين هنا؟
ام عبد العزيز:بس انا حجزت في الكوافير
العنود: عادي يمه كنسلي الحجز
ام عبد العزيز:اووكي راح اتصل الهم واقولهم بدي اكنسل الحجز
العنود:طيب يمه راح اسكر دحينا لانوو الكوافيره تنتظرني اوكي سي يووو
>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
في مطار الملك خالد بالرياض
وهم نازلين من السيارة
الوليد: انتظروا شوي بتصل لسلمان اشوفه وين فيه
خلود ونجود في وقت واحد : زين كليتنا
نجود وخلود :ههههههههههههه
خلود: بدق الخشب
نجود:الوليد ماعندك خشبة
وبجيت سلمان
خلود : سلمان ماعندك خشبة
سلمان وهو مستغرب: لا والله عندي حديد اذا تبين
خلود : تطنز حضرتك
الوليد: صاجيني يبون خشب
سلمان: ليه تبون خشب؟
نجود: انا وياها تكلمنا في نفس الوقت واللي تدق الخشب اول زوجها يكون احلى
الوليد وسلمان: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمان: مانا قادر بطني ههههههههه
الوليد:سلمان ايش رايك نتكلم في نفس الوقت وندق الخشب منشان زوجتي تكون احلى من زوجتك هههههههااااااااااييي
سلمان: هههههه فكرة ...سخافة بنات والله وانتوا تصدقون هالكلام
نجود وخلود معصبين مررره
نجود: اوريكم ياسلمان خان و وليد خان
خلود : والله احنا بس نتسلى وبعدين مو كأنكم نسيتوا اللي داخل يستنوكم
الوليد وسلمان : يالله
وهم ماشيين
خلود : نجود تغطي
نجود : مالك شغل من زين غطاك انتي بعد
خلود : على الاقل انا متلثمة
نجود : على الاقل انا عيوني ماتلفت النظر مثل عيونك
خلود : اصلاً انتي غايرة من لون عيوني اخضر
نجود : وي قطوة وانا كمان لون عيوني حلو وليش اغار عسلي فاتح مرة وبعدين انا لابسة نظارة شمسية
خلود : اي منشان كذا شكلك ملفت للأنتباه الكل يطالعك
نجود تستهبل : يعني صرت مشهورة ههههه
سلمان : وش فيكم تساسرون
الوليد : الظاهر لحد الآن يبون يدقون الخشب هههههههه
نجود هي موصلة حدها من الوليد : انت اسكت ولا كلمة مابيك تكلمنا
الوليد : عدال يا اخت نجود
نجود هي تفسخ النظارة : ارتحتي الحين يا انسة خلود
خلود : ايه كذا افضل
الوليد : مدري وينهم فيه ما اشوفهم
سلمان : يمكن طائرتهم بعدها ماتهبط
الوليد : لا سألت الرسبشن قالوا لي هبطت طلع بين الناس يمكن تشوفهم
نجود : سلمان ابي اشتري لي عصير عطشانه مرة
الوليد مسوي حركة نذاله : مافيه تروحين
نجود : ماكلمتك
سلمان : اتركه يالوليد عنك خلاص روحي اشتري لك اللي تبيه
نجود : ثانكس يا احلى عم بالدنيا
الوليد : مصالح بس
نجود : لقافه بس
خلود : هههههه والله انكم تحفه
نجود : تروحين معي
خلود : معليش زهقانة روحي بلحالك تراك بتصيري قدامنا
نجود : اووف
وهي رايحة باتجاه المحل اللي يبيع اشترت لها اللي تبيه و شافته وتقول لنفسها لزقه يالوليد ان ماوريتك
وتضربه على ظهره بقوة شوي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىي
ويلتفت الى اللي ضربه : وشفيك
نجود بلمت وماهي بعارفة وش تسوي نزلت راسها : انا اسفة
اطالع فيها الشخص اللي ضربته : لا عادي حصل خير
رفعت راسها لتشوف : افتكرتك .... ماعرفت وش تقول يالله طلعت منها كلمت سوري
اطالع فيها وابتسم : معليه مايحتاج تتأسفين
استحت من كلامه وزادها لما ابتسم وعلى طول راحت
اما هو ظل يضحك في نفسه على الموقف وراح
نجود : خلود الحقي
خلود : وش صاير
نجود : بعدين بقولك
خلود بملل : على راحتك ... زهقانه متى راح نشوفهم بس
الوليد : شفتهم
خلود : وينهم فيه
سلمان : ذاهم جايين باتجاهنا
الوليد وسلمان راحوا بسرعه لما شافوهم
خلود : موكأنهم سفهونا وراحوا
نجود : تركيهم غصبناً عنهم بيجون هنا
خلود : على قولتك
وصدق دقايق وهم عندهم نجود قاعده تتطالع باتجاه ثاني وخلود راحت تسلم على عمها تركي واخوها فهد
خلود : الحمدلله على السلامة عمي وحضنته
الوليد : فضحتينا ياحاجة
خلود : اسكت ياصعيدي خليني اعبر عن شعوري
تركي وفهد : هههههههههههه
وعلى طول راحت لفهد سلمت عليه وحضنته :نجود
وضربتها بكوعها وقعدت من سرحانها: وشفيك عمي وفهد هنا روحي سلمي عليهم
وراحت على طول الى عمها وما انتبهت الى فهد : اهلين عمو الحمدلله على السلامة
تركي: الله يسلمك ويسمنك هههههههه
نجود:هههههههههههه لاوالله ماني ناقصه
والتفت منشان تتحمد لفهد بالسلامة التقت عيونها بعيونه وشهقت شهقة
الوليد وتركي وسلمان : نجود وش فيه
نجود ارتبكت : ها لا اي صح نسيت ان الكوافيره مواعدتنها الساعه 4 ونص ِ>>>>>>>>> تعرف تصرف
سلمان : افكر شيء يستاهل عشان تشهقين
فهد بينه وبين نفسه الله اسمها نجود محلاته وابتسم وهو اصلا عارف ليه هي شهقت وحب يحرجها
وقال : الا يانجود بخيلة على كلمة الحمدلله على السلامة
الوليد داخل عرض : مو بس بخيلة الا جعصه لحدها
نجود بقهر : انقلع ... واتفشلت ونزلت راسها لما شافت فهد يطالع فيها
نجود وهي لا زالت منزلة راسها وبدلع : فهد الحمدلله على السلامة
فهد وهو مستغرب من دلعها : الله يسلمك
تركي : نجود وخلود ماتغيرتوا بعدكم دلاليع
خلود : احم احم يس من حقنا نتدلع جمال وكمال
سلمان : شوي شوي عن يطيح نصك انسة خلود
نجود : يالله خلنا نمشي منشان لا نتأخر على الكوافيرة
الوليد : تعدلتي او ماتعدلتي مابتستفيدي شيء يا ام السعف والليف هههههههههه
خلود : ههههههههههه
نجود وهي معصبة : اذلف تراني مب رايقة لك ... وانتي تضحكين مع وجهك
خلود : احلى من وجهك
نجود : تخسين
سلمان : اقول عن المناقر ويلا على السيارة
وهم طالعين سلمان شاف وحده جيكرة : القرد عند امه غزال ههههههههههه
الوليد : ههههههههههههههههههههههههههه حلوة منك
سلمان : قاعده تتطالع فيني وتحرك غرتها اللي مطلعتها من طرحتها الظاهر تفكرني معجب فيها
خلود : الله يستر مو انت اللي معجب فيها هههههههههههه
الوليد : فهد متى راح يرجع خالد
فهد : اسبوعين تقريباً باقي له امتحان واحد ويخلص حنا خلصنا قبله
الوليد : اهااااا
خلود : تصدقين ماتذكر خالد هذا
نجود : اكيد ماراح تتذكرينه لما سافر كان عمرنا تقريباً 12 بعمر ريم اختي وهو ماكان ينزل الا قليل ومعظم نزلاته نكون حنا في لبنان نزور اهلنا ومرة نزل فترة اختباراتنا لما كنا في اول ثانوي
خلود : اهاااا
ويرن جوال تركي خلود : عمي رد جوالك يرن
تركي : ها لا ذا واحد مزعجني صار له كم يوم
ركب سلمان مع تركي ونجود كانت تبي تركب معاهم بس خلود سحبتها معاها
وفهد وخلود ونجود في سيارة الوليد
>><<<<>><<>>><<<>><<>><<
انتهى الجزء
ياترى من هي البنت اللي كان يتكلم عنها عبد العزيز ؟
هل هي الهنوف ؟ او وحده ثانية ؟
تركي وسالفة جواله والاتصال هل هو واحد مزعج مثل ما قال ؟؟؟
نجود وفهد هل بتطور المواقف بينهم ؟
وخلود وش ينتظرها ؟
وباقي ابطال القصه اللي ماانذكروا ؟؟؟
واتمنى اشوف ردودكم وتعليقاتكم