َمنَتديَات أَمنبِاَتَ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

َمنَتديَات أَمنبِاَتَ

أَمنبِاَتَ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قلبيــ المجروحـ
عضو نشيط
عضو نشيط
قلبيــ المجروحـ

ذكر عدد الرسائل : 188

كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل Empty
مُساهمةموضوع: كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل   كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل Icon_minitimeالإثنين أغسطس 20, 2007 11:26 pm

--------------------------------------------------------------------------------

كلمات رائعه مسروقة من دفتر طفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكــــــــل كلمـــــــة يلقيهــــــا الطفــــــــل سبب ومغزى محدداً إنظروا بأنفسكم
الى مااشــــــــار اليــــــــه هذا الصغيـــــــــر في كتـــــــاباته . . .
هذه كلمات مسروقه من دفتر طفل كتبها بعامية اللغه . . ودهشة السؤال . !

السبت
فتحت عيوني . . أدور عن نور . . أمرونيSad غمض ) . . و. . . غمضت . . بعدها ما شفت لا أبيض ولا أسود!

الأحد
كنت أسمعهم يقولون:<يا حمار> , <يا حيوان> , <يا ثور> , <يا بقرة> , <يا لوح> , <ياجدار> . . . فتوقعت اني في حديقة حيوانات . . فتحت عيوني ابغى اشوف ها(الحيوانات)..قالوا لي:"ما يصلح تشوف قلة أدب". . سألتهم: طيب . . في عصفور ؟؟
صرخوا في وجهي : <انطم وغمض>..!!

الاثنين
سمحوا لي اشوف التلفزيون . . كنت لحالي منسجم مع أفلام كرتون . . دخلت امي . . وكان ابو عائلة ادمز(يبوس) أمهم . . ركضت امي . . غيرت القناة . . وصرخت بأعلى صوتها . . "عيب عليك . . قاعد تشوف قلة أدب . . !! " ناظرتها بكل براءه وانا متعجب من اللي صار: " طيب وش صار؟؟ أبوهم يبوس أمهم!.." قالت لي وهي معصبه مرررررررررررره (التبويس . . قلة حياء !!)
بعدها بأسبوع . . شفت امي تسلم على ام الجيران و(تبوووووسها) . . قلت لها وانا كلي أسى "يا ماما..التبويس قلةحياء !!.."

الثلاثاء
كانوا بنات خالتي عندنا . . وكنت الولد الوحيد اللي يلعب معهم . . وأبوي بس يبحلق عيونه فيني وين ما رحت ووين ما جيت . . بعد ماراحوا . . ناداني أبوي وقال : " عيب الواحد يجلس مع بنات . . قلة أدب . . !"
بعدها بكم يوم . . كان أبوي جالس مع عماتي . . ناظرته بطرف عين(وتبون الصدق نقدت عليه) . .وقلتله:"اللي يجلس مع بنات..قليل أدب!!"

الأربعاء
كنت اسمعهم يقولون ( صدام قوي ) . . وأعجبني . . . بعد الأزمه . . قالوا(حرامي ومجرم ) . . سألتهم : كيف ؟؟!!.. قالوا : "حرامي ومجرم . . وبس . . واسكت ..!"
وكنت أسمعهم بعد يقولون ( جيم كاري . .فاسد ) . . فكرهته على طول . . وكانوا يشوفون أفلامه . . ويضحكووووووون . . كنت أسألهم " ليه تضحكون؟! . . ما تقولون انه فاسد ". . . قالوا . . ورا ما تنطم بس.!؟؟

الخميس
أبوي يقول ( التدخين ) حرام . . واللي يدخن يدخل النار . . وفي يوم شفت ابوي جالس مع صديقه أبو حمد . . وأبو حمد ماسك السيجاره بيده . . وقفت وسألت ابوي""طيب اللي يجلس مع اللي يدخنون . . يدخل النار بعد؟!!!"

الجمعة
أسمعهم يقولون . . ان اللي يطول في مكالمته يغازل . . واللي يروح للسوق يغازل . . واللي يعرف انترنت يغازل . . . وامي تطول على التلفون , وتروح للسوق , وتطقطق على الكمبيوتر . . رحت لأبوي وانا مصدوووووووووم"أبووووووو وي الحق..................... ..أمي تغازل..!!!..!!..!!!!

تحياتي . . . :

قلبيــ المجروحــ
باسم
المـــديـــر
باسم

ذكر عدد الرسائل : 357

مُساهمةموضوع: رد: كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل   كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2007 9:54 pm

هههههههههههه

مشكور قلبيـ المجروح من جد ضحكتني

والله حالة ويا الطفل ./././././.
https://baseem.ahlamontada.com
اللؤلؤه البيضاء
عضو مبدع
عضو مبدع
اللؤلؤه البيضاء

انثى عدد الرسائل : 410

مُساهمةموضوع: رد: كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل   كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2007 8:00 pm

قلبيـ المجروحـ...!

مشكور على الكلمات المسروقه

من جد تضحك ههههه

بس مسكين الطفل

عالموم الله يعكيك الف عافيه
http://ahlaalbnat.ahlamontada.com
حسن
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل   كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 14, 2007 10:06 pm

هههههه
مشكور على الموضوع الحلو
والله يعطيك الف عافيه ولا
يحرمنا منك ومن مواضيعك
الحلوه
علي
عضو مبدع
عضو مبدع
علي

مُساهمةموضوع: رد: كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل   كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل Icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2007 10:12 am

مشكور على الموضوع الله يعطيك العافيه

كلمات رائعة مسروقة من دفتر طفل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-